منتدى بديرة أحلى منتدى | Badira AhlaMontada

مرحبا بك أخي اختي الزائر نتمنى ان اعجبك المنتدى ان تقوم بالتسجيل معنا لتفيد وتستفيد اهلا بك
إن كنت عضوا فعليك الدخول لتتصفح أقسام منتدانا بسهولة
مع تحيات مدير منتدى بديرة


منتدى بديرة يحتوي عى موضيع متنوعة الهدف من إنشائه إكتساب الحسنات و الصدقات الجارية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان بشأن العدوان على الأقصى..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: بيان بشأن العدوان على الأقصى..   الأربعاء 30 سبتمبر 2009, 15:17


بيان بشأن العدوان على الأقصى..


الحمدلله القائل سبحانه في محكم التنزيل ( و جاهدوا في الله حقّ جهاده هو اجتباكم ) ، الذي فرض على أمـّة الإسلام الدفاع عن المسجد الأقصى ، وكتب عليها الجهاد لكفّ عدوان الكافر البغيـض الأقصى ، والصلاة والسلام على نبيّنا محمد ـ وآله ـ الذي بقتال المعتدين اليهود أوصى .
وبعد :
فقد دهـم المسجد الأقصـى يوم أمس حدثٌ جسيمٌ ، وجرمٌ عظيمٌ ، عندما أقدم قطيعٌ من الصهاينة على محاولة إقتحام المسجد الأقصى المبارك ، فتصدّى لهم كوكبةٌ من أبطال بيت المقدس ، فدافعوا عنه بأيديهم العارية إلاّ من عزيمة الكفـاح ، وتعرّضوا لأسلحة الصهاينة حتى كثـرت فيهم الجراح ، وهم عـزّل إلاّ من إيمانهم وهـو أقـوى سـلاح ، حتـَّى ارتـدّ الصهاينة على أعقابهم خائبين .

ولاريب أنَّ هذا العمل الإجرامي الصهيوني ، لم يحدث عبثا ، ولا هو وليد تحرّك عشوائي ، بل ضمن مخطط خبيث ، يقصد به قياس ردّة الفعل الإسلامي ، في فلسطين ، وفي العالم الإسلامي ، تجاه حماية مقدساتنا في فلسطين ، وذلك لبناء خطوات أخرى أشـد خطورة

ومن المتوقع أن يصعّد الصهاينة محاولاتهم في المستقبل القريب ، لاسيما مع تصاعد وتيرة تهويد القدس ، والحفر تحت المسجد الأقصى ، والإستيلاء على ما جاوره ، تحت قيادة المجرم الأكبر نتيناهو ، ومن معه من عصابة الإجرام اليهودية الملطخة أيديها بدماء المسلمين طيلة عقود الإحتلال البغيض.

ويأتي هذا العدوان ، كما كان دائما ، في ظـلّ دعم صليبي غربي لامحدود للكيان الصهيوني ، تقوده أمريكا ، فتمـدّ الكيان الصهيوني بكلّ ما يحتاجه من إمداد مادي ، ومعنوي ، لإغتصاب حقوق أمّتنا في فلسطين ، تغطي جرائمه ، وتحيطه من وراءه بالدفاع عن كيانه ، وتلاحق كلّ ما يهدد عدوانه ، من الحركات الجهادية ، والفكر المقاوم ، والدعاة الأحـرار ، في كلّ بلاد الإسلام .

وبتآمر من أنظمة عربية تعمل لتحقيق الأطماع الصهيوصليبية في بلادنا ، وفي مقدّمتـهـا سلطة عباس ـ دايتون .

وبتعاون من تيار الإنبطـاح ، والذلّ ، الذي يقوده علماءُ السوء ، وقادة الهزيمة النفسية ، ومن يسيـر في هذا الركب الخائن للأمة .

هذا ..ولم تحُاصـر غـزَّة العـزّ ، ولم يمعن خونة السلطة بملاحقة المجاهدين في الضفة ، واستهدافهم في غـزّة ، ولم يواصلوا تخدير الأمة في خداع المفاوضات العبثية ، إلاّ بهـدف إجهاض كلِّ حراك مقاوم للأطماع الصهيونية ، ولضمان خلوّ الساحة الفلسطينية ، من أي ردّة فعل من شأنها أن تحبط مخططات الإستيلاء على مسرى الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، لهدمه وإقامة الهيكل الصهيوني المزعوم مكانه.

وفي ظـلّ هذه التهديدات الخطيرة ، والتصعيـد الصهيوني المتنامي المحدق بالمسجد الأقصى

فالواجـب التداعي لمؤتمـر إسلامــي عام

ينبثق عنـه خطـّة عمل لتحقيق ما يلي :

أولا : فك الحصار عن غـزّة العــزّ ، وفتح مكاتب لفصائل المقاومة الفلسطينية ، في كلّ البلاد العربية ، والإسـلامية ، والتأليف بينها .

ثانيا : التحرك لإطلاق كلّ السجناء في سجون دايتون عباس في الضفة ، وتحسين أوضاع ، ورفع معاناة ، كلِّ الفلسطينيين داخل وخارج فلسطين.

ثالثا : دعم الجهاد الفلسطيني بكلّ ما يحتاجه من دعم معنوي ، ومادّي ، لتنطلق الإنتفاضة الثالثة .

رابعا : إيقاف مهزلة المفاوضات العبثية ، ومقاطعة كلِّ من ينخرط فيها .

خامسا : محاربة كلِّ أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ، والتصدّي لدعواته.

سادسا : إعادة إصطفاف الأمـّة حول قضية فلسطين ، بما في ذلك من تكوين اللجان ، وتفعيل وسائل الإعلام ، ودور الدعاة ، والمفكرين ..إلخ

سابعا : محاصرة فكر الإنهزام النفسي ، وكشف زيف التيـّار المروّج له في بلادنا ، وتشجيع الفكر المقاوم ، وبثّ روح الجهاد ، ونشر ثقافة الدفاع عن الهوية ، والحقوق ، وإستقلال إرادة الأمة ، وتبنـّي مشاريع طرد المستعمر ، وإخلاء بلاد الإسلام من الوجود الأجنبي التابع له .

وعلى العلماء مسؤولية الدعوة إلى هذا المؤتمر العاجل ، وعلى الدعاة نشرها ، وعلى الحركات الإسلامية التحـرٌّك على عجل لتفعيله ، وعلى المؤسسات الإسلامية التعاون الكامل لتحقيقه .

وإنَّ هذا كلَّه لمن افضل أنواع الجهاد في سبيل الله ، لحماية الأقصى ، بل هو منطلق الجهاد ، و قاعدته ، وغطاؤه ، وداعمه .

ولهذا فهو من الفروض التي لايجوز التقاعس عنها ، والمتخاذل عنه من أعظم المجرمين ، و المثبـِّط عنـّه من أشد الصادّين عن الدّيـن.

قال الحق سبحانه ( أُذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإنّ الله على نصرهم لقدير ) .

وقال النبيُّ صلى الله عليه وسلم : (لن يبرح هذا الدين قائما ، يقاتل عليه عصابة من المسلمين حتى تقوم الساعة ) رواه مسلم

هذا البيان ، وعلى الله البلاغ ، والله المستعان ، وعليه التوكل ، وهو حسبنا عليه توكلنا ، وعليه فليتوكل المتوكلون ، نعم المولى ونعم النصير
الشيخ حامد بن عبدالله العلي
9 شوال 1430هـ
الموافق 28 سبتمير 2009م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان بشأن العدوان على الأقصى..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بديرة أحلى منتدى | Badira AhlaMontada :: منتدى "بديرة"(القسم مخصص لفلسطين) :: قسم مساندة فلسطين و القدس الشريف-
انتقل الى: