منتدى بديرة أحلى منتدى | Badira AhlaMontada

مرحبا بك أخي اختي الزائر نتمنى ان اعجبك المنتدى ان تقوم بالتسجيل معنا لتفيد وتستفيد اهلا بك
إن كنت عضوا فعليك الدخول لتتصفح أقسام منتدانا بسهولة
مع تحيات مدير منتدى بديرة


منتدى بديرة يحتوي عى موضيع متنوعة الهدف من إنشائه إكتساب الحسنات و الصدقات الجارية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب   الجمعة 17 يوليو 2009, 22:05

ما يُسمى في الإعلام بقنبلة فاروق القدومي شيء نعلمه وناقشناه في هذه الشبكة قبل رحيل عرفات، هذا أول شيء قلته عقب المؤتمر الصحفي الذي فجره فاروق القدومي ، فأنا أذكر جيدا بأن (مركز دانيال زيف للأبحاث) نشر محضر اجتماع كل من شارون وعباس ودحلان والأمريكان .. هذا يعني بأن الوثائق التي لدى فاروق القدومي ليست سرية لأن العلم كله اضطلع عليها بمن فيهم عرفات نفسه!.. وكونه خص فاروق القدومي بها، فهذا لا يعطيها أي صبغة من السرية..

نعم فهمنا الأسباب التي قالها فاروق القدومي وجعلته يتأخر عن إخراج هذه الوثيقة وتسليط الضوء عليها، وهذا لا يعني أنه تأخر في كشفها لأنها مكشوفة ومنشورة منذ عام 2003.. ولكنه تأخر في تسليط الضوء عليها والتحقيق فيها، ومن قبله فعل عرفات الذي تجاهلها بعد أن أخبره الطيب عبد الرحيم أن هذا أسفين يدقه الصهاينة بينك وبين رجالك، لكن عرفات لم يكن بيده شيء ليفعله سوى تفهم تبرير الطيب عبد الرحيم .. مع أن عرفات لو تفحص الأمر جيدا، لاكتشف بأن مركز الأبحاث الذي نشر محضر الاجتماع لا يعنيه سوى الجمهور الصهيوني لإطلاعه على الحقائق وليس لدق الأسافين أو تضليل الشعب الفلسطيني، فلهذا الأمر مؤسسات أخرى تتبع للمخابرات وغير مرتبطة بمراكز الأبحاث التي تصدر تقاريرها ونشراتها لمراقب دولة الكيان ..

إن عذرنا عرفات في قلة حيلته وعدم وضوح الرؤية لسقوطه بين شقي الشك واليقين.. فلا يمكن أن نعذر قادة فتح أو محبي عرفات لأن الشك تحول إلى يقين بتنفيذ ما جاء في الوثيقة حرفيا.. والمفروض أن محبي عرفات كان يجب أن يسارعوا بفتح تحقيق تكون بدايته مركز دانيال والشخصيات التي حضرت الاجتماع.. وإن قلنا أن الذين أحبوا عرفات يحبون المتهم بقتله أكثر!، فهذا شأنهم وأسأل الله أن يجمعهم في الآخرة مع من أحبوا .. لكن أن يأتوا على وسائل الإعلام ويتحدثون عن أنهم لم يسمعوا بهذه الوثيقة إلا من فاروق القدومي، ويتحدثون وكأن الوثيقة تلفيقة من تخاريف القدومي، فهذا استغفال للشعب عبر وسائل الإعلام.. والمدهش أنهم يتحدثون بلا حياء أو خجل ويريدون محاسبة القدومي لاختراعه هذه الوثيقة التي يقولون عنها بأنهم لم يسمعوا بها من قبل!، وبعضهم يريد محاسبة القدومي حتى لو ثبت صحة ما جاء في الوثيقة لأنه تأخر في عرضها، ولعل محمود عباس يحكم على فاروق القدومي بالفصل من الحركة لأنه تأخر في تقديم دليل إدانته بقتل عرفات!!

هذا نص الوثيقة الذي نُشر ست سنوات ولم يهتم به أحد إلا اليوم



كان لبيان ابو مازن في العقبة (4-6-2003 ) وما تضمنه من قائمة تنازلات طويلة من الجانب الفلسطيني بالمقارنة مع التصلب من الجانب الصهيوني وقعه المؤلم على الشارع الفلسطيني الذي صدم بما احتواه البيان…وتسائل الجميع عن السبب الذي يجعل الجانب الفلسطيني يقدم مثل تلك الطروح الهزيلة في مؤتمر كهذا…

وقبل يومين فقط تم تسريب ملف اجتماعات ما قبل العقبة والذي يوضح القليل من سبب تلك التنازلات الهائل وكان الملف الذي تم الحصول عليه من تسريب خاص داخل مركز "دانيال زيف" الصهيوني للأبحاث يوضح المداولات التي تمت بين كل من "ابو مازن" و"محمد دحلان" من جهة والمبعوث الامريكي "وليم بيرنر" والقنصل الأمريكي في تل ابيب والمبعوث "جورج تينت" من جهة اخرى اضافة الى رئيس الوزراء الصهيوني " شارون" ومستشاروه و"موفاز" وطاقم مكتبه على الخطوات الاساسية في تنفيذ خارطة الطريق

وجاء في الملف ان شارون اكد في تلك الاجتماعات انه لن يقبل الخريطة كمشروع سياسي للحل الا اذا تم قبول اعتراضاته التي تنازل فيها من 101 اعتراض الى 14 اعتراض غير ان هذه"التنازلات" لم تكن سوى اختصارا لعدد البنود المعترض عليها مع ابقاء المضامين ، بمعنى ان البند الواحد يختصر عشرة اعتراضات ويبقي على مضامينها .وفيا يلي النص الحرفي للملف كما تم تسريبه…

ان محمود عباس رفض ذلك معتبرا ان هذا يتم الاتفاق عليه في المفاوضات الا ان شارون رفض ذلك مشددا على انه لا يريد تكرار تجارب الماضي ولا يريد ان يقع في اخطاء حزب العمل فهو واضح ويحب الوضوح وهو لا يريد ان يعد الفلسطينيين بشيء لا يستطيع الوفاء بــه .

الا ان محمود عباس اجابه ان هذه الاعتراضات إن وافق عليها ستخلق له مشكلة عند الفلسطينيين ومن المتوقع ان يستغلها عرفات والمنظمات الفلسطينية الاخرى في محاولة لخلق مشاكل له واضعافه وانه لا بد من ان ينطلق انطلاقة قوية تمكنه من فرض الامن وتفكيك المنظمات الفلسطينية.

ولكن "شارون" رفض ذلك بشدة قائلا ان هذه الاعتراضات ان لم يتم الموافقة عليها من قبل ابو مازن فانه من المستحيل الموافقة على خريطة الطريق وانه لا يقبل أي عذر في هذا الامر .

فيما طلب "دحلان" من "شارون" ان يوافق على خارطة الطريق امام الاعلام وانه – دحلان - يتعهد لشارون ان تأخذ السلطة هذه الاعتراضات بعين الاعتبار واثناء المفاوضات ولكن اذا قبلنا بها فاننا لن نتمكن من القضاء على حماس والجهاد الاسلامي وكتائب الاقصى والمنظمات الاخرى ، وان دحلان بحاجة الان الى حجج قوية تمكنه من العمل بالشكل المتفق عليه .

فوافق "شارون" وطلب من "ابو مازن" و"دحلان" ان يكتبا تعهدا بانهم يوافقون على تلك الاعتراضات وان يعلنوا ذلك امام الاعلام قبل اعلان موافقته على القمة . فوافق "دحلان" على ذلك ورفض "ابو مازن" حيث قال الاخير : انا اصر ان يكون اعلان شارون الموافقة على خارطة الطريق بشكل كامل وان تترك التفاصيل للمفاوضات .

فقال "شارون" اذا انتم لا تريدون السلام وتناورون مثل عرفات ثم لا تنسوا اني انا شارون فكيف تريدون مني ان اوافق على ما رفضه غيري من حزب العمل عدا عن ان خارطة الطريق ستسقط في الكنيست .

"دحــلان": اننا نقبل ان تعطيكم أمريكيا كتاب ضمانات بذلك الاعتراضات على ان يكون ذلك الكتاب سريا فرفض شارون ذلك وقال انه يريد كتاب ضمانات بذلك من ابو مازن وان يعلنه امام العالم وامام القمة وان لا يذكر محمود عباس في خطابه القدس او الاستيطان او الحدود او اللاجئين او السيادة او المعتقلين لان هذا مرفوض تماما من قبلنا وهذه اعتراضاتنا على خارطة الطريق لا يستطيع احد في دولة اسرائيل التنازل عن أي منها .وانه من يقول لكم في اسرائيل انه يستطيع ذلك سيكون كاذبا ومناورا ..

واكد "شارون" على "ابو مازن" ان لا يذكر قضية المعتقلين او أي شيء عن عذابات الفلسطينيين او الاحتلال او ان يخاطب اللجنة الرباعية وعليه ان يتعهد ايضا بعدم ادانة اسرائيل مستقبلا مهما كان الامر وان يعلن ان اسرائيل دولة يهودية .

عندها تدخل الوفد الأمريكي وقال ل"شارون" لا بد من ابراز ابو مازن بقوة امام شعبه حتى يتمكن من استئصال الارهابيين ويستطيع خوض الحرب ضد الارهاب على ارض صلبة .

وامام اصرار "شارون" برفضه المجيء الى العقبة وشرم الشيخ ان لم تلب مطالبه اتصل الوفد الأمريكي بالرئيس بوش وشرح له الموقف على الهاتف فوافق الرئيس بوش ان تعطي أمريكيا كتاب ضمانات بذلك على ان يبقى الامر سريا .

و"شارون" قال ان لم يكن كتاب الضمانات موقع من ابو مازن الى جانب الرئيس بوش وعلنيا فان خارطة الطريق لن تحوز على موافقة الكنيست . فابدى "ابو مازن" امتعاظه وقال انها محاولةى لافشالنا واضعافنا وعدم تمكيننا السيطرة على الاجهزة الامنية والمؤسسات الاخرى.

الا ان الأمريكيان اصروا على "شارون" ان يكون الكتاب سري حتى يتمكن "ابو مازن" كخطوة اولى هو و"دحلان" من القضاء على المنظمات الارهابية وتفكيكها ، وعندها قال "ابو مازن" انه لا يستطيع ان يقدم على هذه الخطوات دون استلام الامن في مناطق الضفة الغربية وغزة من اجل فرض السيطرة الامنية بمنطق السلطة الواحدة مما جعل "شارون" يستشيط غضبا وخاطب "ابو مازن" قائلا : الست انت الذي كنت تنصحنا ان لا ننسحب من الضفة وغزة قبل القضاء على الارهاب وكنت تقول لنا ان تفاوضتم تحت ضغط الارهاب ثبتم ان المقاومة هي التي تجلب حقوق الشعوب وهذا في غير مصلحتكم وتدمير لدولتكم في المستقبل . فما الذي يجعلك الان تتراجع عن هذا الطرح الانك تريد ان تصبح مكان عرفات فقط .

ابو مازن : كنت اعتقد انكم ستنهون الارهاب بسرعة وتفككون المنظمات الارهابية ولكن بعد هذه الفترة علينا جميعا ان نفكر بمنطق اخر وان نرى ما هو على الارض حقيقة . فتدخل الوفد الأمريكي قائلاً : لا تخرجوا عن محور الترتيبات لشرم الشيخ والعقبة . واتركوا هذه الامور للمفاوضات بينكم .

فقال "شارون" أي مفاوضات اذا كانوا لا يريدون تنفيذ ما وعدوا به مسبقا فمع من سيتفاوضون الوفد الأمريكي اشار على شارون ان يكون ديناميكيا وان يستوعب قضية التكتيك السياسي فهي لمصلحته اكثر من مصلحة "ابو مازن" و "شارون" : اذا كان" ابو مازن" يريد ان يدخل في قضايا تكتيكية فلن نسمح له بذلك فقد كرهنا التكتيك لانه صناعة ياسر عرفات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب   الجمعة 17 يوليو 2009, 22:09

الا ان الأمريكيان اصروا على "شارون" خطوة اولى قبلا الدخول في الشئون الاخرى وان يعلن موافقته على خريطة الطريق وان يترك باقي الامور على الثقة بامركيا وحتى يتم عقد مؤتمر شرم الشيخ والعقبة الا ان شارون عاد ورفض ذلك . وقال اقول لكم بصريح العبارة انه لم يخلق في دولة اسرائيل من يتنازل لكم عن شبر من ارض اسرائيل وانه ارسل الى الرئيس بوش والكونجرس وزير السياحة ومعه الحل الذي لن يكون هدفا لنا غيره وهو ان الاردن هو وطن الفلسطينيين ، وبامكان الفلسطينيين في كل مكان وبما فيهم عرب اسرائيل التوجه الى الاردن ليقيموا فيها دولتهم وهذا هو الحل العلمي الذي يوفر علينا وعلى الفلسطينيين العذابات وعدم الاستقرار فاسرائيل من النهر الى البحر لن تكون الا دولة يهودية نقية وطرحنا ايضا مع وزير السياحة اقتراح بديل وهو اسكان سكان الضفة الغربية وغزة في العراق وتجنيسهم بالجنسية العراقية وذلك من اجل عملية التوازن بين الشيعة والسنة .

ابو مازن قال بغضب : اذا كنت جادا بهذا الطرح فلا داعي لان نجتمع معا ، او ان نتباحث في أي موضوع وانا سأترك الساحة لك ولحماس وللجهاد الاسلامي وكتائب الاقصى تفعلون ببعضكم ما تشاؤون الوفد الأمريكي قال لشارون ان هذا الطرح سينهي عملية السلام وسيفشل الحرب ضد الارهاب وان هذه فرصة تاريخية لك ولدولة اسرائيل حتى يتمكن اصدقاءكم هؤلاء من القضاء على الارهابيين واستئصالهم من جذورهم وان هذا الطرح سيزيد التوتر في المنطقة كلها ولا تنسى انكم كنتم تطالبون بالقضاء على عرفات والاتيان بمحمود عباس كقائد فلسطيني تفهمونه ويفهمكم .

قال "شارون" لا تصدقوا ان ارتكب خطأ حزب العمل عندما كان عرفات يتظاهر بالحرص على دولة اسرائيل ويقول للعمل انه لا يستطيع الموافقة على كذا وكذا امام شعبه وان امن الاسرائيليين سيكون قبل امن الفلسطينيين وبعد ان دخل الى اسرائيل كان كل عمله هو تهريب الاسلحة وارسال القتلة ليفجروا الحافلات والشوارع في اسرائيل .

ابو مازن : لست عرفات وتاريخي ليس مثل تاريخ عرفات وانتم تعرفون من انا ولا اقبل الحديث معي بمثل هذا الاسلوب .. هذا انكار لتاريخي ولكل ما بيني وبينكم

الوفد الأمريكي : انت تعلم يا شارون ان ابو مازن ليس عرفات وانه هو الذي كشف لكم كل اسرار عرفات وهو الذي حذركم منه وانتم تعلمون ان ابو مازن رجل سلام حقيقي صاحب موقف وكلمة ولا يجوز معاملته بهذا الاسلوب ..

"شارون" اجاب "ابو مازن" : لم يكشف لنا عرفات فعرفات عندنا مكشوف من اول يوم ولكن ابو مازن ساعد عرفات ومهد له الطريق لان يخدع حزب العمل وأميركيا وعرفات استغل ابو مازن لينفذ من خلاله كل الكوارث التي اصابت اسرائيل وان ابو مازن كان مصيبة علينا مثل عرفات .

الوفد الأمريكي عرفات خدع ابو مازن قبل ان يخدع حزب العمل واسرائيل وكلينتون ، وان ننصحكم ان لا يتم التعامل مع ابو مازن بمثل هذه الطريقة .

"ابو مازن" قال انا لا اسمح لكم ان تقولوا بان حزب العمل خدع من عرفات بسببي وانا منذ البداية اختلفت مع عرفات وحذرتكم وحذرت أمريكيا من اعماله وانتم تعلمون ذلك جيدا .

الوفد الأمريكي هذا صحيح ولهذا كان الكل يريد ابو مازن امركيا واوروبا وحزب العمل والليكود وشارون كان يقول ان ابو مازن رجل سلام وان الاسرائيليين لن يتعاملوا الا مع ابو مازن . ويجب عليك يا شارون اعطاء ابو مازن الارضية التي يستطيع من خلالها القضاء على الارهاب واننا نعدكم ان ناخذ كل اعتراضاتكم على خارطة الطريق مثلما تريد .

"شارون" : اذا اعلنوا ذلك انتم وابو مازن .الوفد الأمريكي نحن نعلن ذلك ولا داعي لان يقوم ابو مازن باعلان ذلك حتى لا يتم اضعافه."ابو مازن" قال انا لا اقبل هذه الاعتراضات بالكامل ولكني اقبل الكثير منها شارون اذا ددعوني استشير حزب الليكود والائتلاف في الكنيست وليم بيرنر : لك ذلك ، ولكن تأكد ان غير ذلك يضر بمحاربة الارهاب وانه ضد مصلحة اسرائيل شارون : اقول لكم منذ الان حتى لو وافق الكنيست على تلك التعديلات فانني لن اقبل باي شيء قبل ان يعلن ابو مازن وكل المسئولين الأمريكيان ان دولة اسرائيل هي دولة يهودية نقية وهي لليهود في اسرائيل وكل العالم .

"وليم بيرنر": هذا الامر ليس في مصلحتكم وسيبرزكم كأنكم عنصريون شارون اذا تركنا معادلة التكاثر السكاني على ما هي عليه الان في اسرائيل فان دولة اسرائيل ستنتهي لاني العرب سيحكمونها .

"ابو مازن" هذا الامر بحثناه سابقا وقلت لكم اني رجل صاحب كلمة وافهم السياسة بعقلانية ومنطق وانني اعرف ان لكل دولة الحق بان تدير امرها من خلال شئونها الداخلية دون ان يتدخل احد في شئونها الداخلية وهذا شأنكم الداخلي ولا يحق لي ولاحد التدخل فيه .

"شارون" اذا يجب اعلان انكم توافقون على ذلك ."ابو مازن" لكم مني اعلان ان هذا شأنكم الداخلي وبذلك تكونوا اخذتم اكثر من الموافقة على ذلك لان الموافقة على ذلك قد تعيق لكم الالية لتنفيذ ما تريدون ولكن حينما يكون هذا شأن داخلي فلا يستطيع احد اعاقتكم باي شيء تفعلونه داخل اسرائيل فهذا حق لكم .

"شارون" لكني لا اقبل الا ان يعلن الامركان ان اسرائيل دولة يهودية ."وليم بيرنر" هذا الامر يعود الى بوش فان وافق لكم على ذلك فلا مانع عندي .


(ملخص محضر اجتماع دحلان ابو مازن بشارون وموفاز)

وقد حضر الاجتماع مكتب شارون ، بالاضافة الى ضباط عن المخابرات الأمريكية وذلك قبل قمتي شرم الشيخ والعقبة بعشرة ايام .

"شارون" : كنت مصرا على هذا الاجتماع قبل القمة حتى نستكمل كل الامور الامنية ، ونضع النقاط على الحروف . لكي لا نواجه التباسات وتأويلات في المستقبل .

"دحلان" لو لم تطلبوا هذا الاجتماع لطلبته انا .

"شارون" : بداية يجب العمل على قتل كل القادة العسكريين والسياسيين لحماس والجهاد وكتائب الاقصى والجبهة الشعبية ، حتى نحدث حالة من الفوضى في صفوفهم تمكنكم من الانقضاض عليهم بسهولة .

"ابو مازن" : بهذه الطريقة حتما سنفشل ولن نتمكن من القضاء عليهم او مواجهتهم .

"شارون": اذا ما هو مخططكم ؟

"دحلان" : قلنا لكم مخططنا وابلغناكم اياه وللامريكان مكتوب . يجب اولا ان تكون هناك فترة هدوء حتى نتمكن خلالها من اكمال اطباقنا على كل الاجهزة الامنية وكل المؤسسات .

"شارون": ما دام عرفات قابع لكم في المقاطعة في رام الله ، فانكم ستفشلون حتما . فهذا الثعلب سيفاجئكم مثلما فعل معكم سابقا .لانه يعرف كل ما تنوون عمله وسيعمل على افشالكم واعاقتكم حتما . وقد كان يجاهر مثلما كان يقول الشارع عنكم انه يستخدمكم للمرحلة القذرة

"دحلان": سنرى من يستغل الاخر .

"شارون ": يجب ان تكون الخطوة الاولى هي قتل عرفات مسموما فانا لا اريد ابعاده الا اذا كان هناك ضمانات من الدولة المعنية ان تضعه في اقامة جبرية . والا فان عرفات سيعود ليعيش في الطائرة

"ابو مازن ": ان مات عرفات قبل ان نتمكن من السيطرة على الارض وعلى كل المؤسسات وعلى حركة فتح وكتائب الاقصى فاننا قد نواجه مصاعب كبيره .

"شارون" : على العكس تماما فلن تسيطروا على شيء وعرفات حي .

"ابو مازن ": الخطة ان نمرر كل شيء من خلال عرفات وهذا انجح لنا ولكم ، وفي مرحلة الاصطدام مع التنظيمات الفلسطينية وتصفية قادتها وكوادرها فان هذه الامور سيتحمل تبعاتها عرفات نفسه ولن يقول للناس ان هذا فعل ابو مازن بل فعل رئيس السلطة فانا اعرف عرفات جيدا فلن يقبل ان يكون على الهامش بل يجب ان يكون هو القائد وان فقد كل خياراته ولم يكن امامه الا الحرب الاهلية فانه ايضا يحبذ ان يكون القائد .

"شارون ": كنتم تقولون قبل كامب ديفيد ان عرفات اخر من يعلم وتفاجأ باراك وكلينتون وتينيت انكم انتم اخر من يعلم ويبدو انكم لا تتعلمون من الماضي

"دحلان ": نحن الان قمنا بتشكيل جهاز خليط من الشرطة والامن الوقائي تجاوز عدده 1800 شخص وهذا الخليط حتى نتمكن من استيعاب من تم تزكيته من قبلكم . على اساس ان كل طرف من الشرطة او الامن الوقائي يعتقد ان الملحقين من الجهاز الاخر ونستطيع ان نزيد عما نريد ونحن الان نضع كافة الظباط في كل الاجهزه اما خيارات صعبه وسنضيق عليهم بكل الوسائل حتى يتبعونا وسنعمل على عزل كل الضباط الذين يكونون عقبه امامنا .

ونحن لم ننتظر لقد بدأنا بالعمل بكثافة ووضعنا اخطر الاشخاص من حماس والجهاد وكتائب الاقصى تحت المراقبة بحيث لو طلبت الان مني اخطر خمسة اشخاص فاني استطيع ان احدد لكم اماكنهم بدقة وهذا يمهد لردكم السريع على أي عمل يقومون به ضدكم . ونعمل الان على اختراق صفوف التنظيمات الفلسطينية بقوة حتى نتمكن في المراحل القادمة من تفكيكهم وتصفيتهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب   الجمعة 17 يوليو 2009, 22:16

"شارون" : ستجدني داعما لك من الجو في الاهداف التي تصعب عليكم ، ولكني اخشى ان يكون عرفات قد اخترقكم وسرب خطتكم لحماس والجهاد ولاخرين

"دحلان" : هذا الجهاز لا علاقة لعرفات به لا من قريب او بعيد باستثناء رواتب الملحقين من الجهازين من خلال وزاره الماليه وقد اقتطعنا للجهاز ميزانية خاصة من اجل تغطية كافة النفقات . وعرفات يفقد السيطرة ولن نفارقه في هذه المرحلة .

"شارون" : يجب ان نسهل عليكم تصفية قادة حماس من خلال افتعال ازمة من البداية حتى نتمكن من قتل كل القادة العسكريين والسياسيين وبذلك نمهد لكم الطريق للسيطرة على الارض.

"ابو مازن" : بهذه الطريقة سنفشل تماما ، وسنعجز عن تنفيذ أي شيء من المخطط بل ان الوضع سيتفجر دون أي سيطرة عليه .

الوفد الامريكي نرى ان مخطط الدحلان جيد ويجب ان يترك لهم فترة هدوء من اجل السيطرة الكاملة . وعليكم ان تنسحبوا لهم من بعض المناطق ليتولى الامن فيها الشرطة الفلسطينية فان حدثت أي عملية عدتم واحتتلم تلك المنقطة بقسوة حتى يشعر الناس ان هؤلاء كارثة عليهم وانهم هم الذين يجبرون الجيش الاسرائيلي على العودة من المناطق التي خرج منها .

"شارون ": ابو مازن نفسه كان ينصحنا بان لا ننسحب قبل تصفية البنية التحتية للارهاب وان لا نكافئه .

"ابو مازن" نعم نصحتكم بذلك ولكنكم لم تنجحوا بذلك حتى الان وكنت اعتقد انكم سنتجحون بهذا الامر سريعا

"دحلان" عوامل النجاح اصبحت بايدينا وعرفات اصبح يفقد سيطرته على الامور شيئا فشيئا واصبحنا نسيطر على المؤسسات اكثر من السابق عدا عن القوة الامنية المشتركة من الامن الوقائي والشرطة وهي بقيادة العقيد حمدي الريفي . وانتم تعرفونه جيدا وقد ارسلنا لكم كل الوثائق حول تلك المواضيع بالتفصيل وان المهم ان هذه القوة لا تخضع لعرفات ولا تقبل منه أي امر وسنبدأ عملنا في لنصف الشمالي من قطاع غزة كبدايـــة اما بالنسبة لكتائب الاقصى فقريبا ستصبح كلكتاب المفتوح امامنا ولقد وضعنا لهم خطة لكون لهم قائد واحد وسيصفى كل من يعيقنا .

"شارون ": انا اوافق على هذا المخطط وحتى ينجح بسرعة ولا يأخذ زمنا طويلا يجب قتل اهم القيادات السياسية الى جانب القيادات العسكرية مثل الرنتيسي وعبد الله الشامي والزهار وابو شنب وهنية والمجدلاوي ومحمد الهندي ونافذ عزام .

"ابو مازن" : هذا سيفجر الوضع وسيفقدنا السيطرة على كل الامور . يجب بداية ان نعمل من خلال الهدنة حتى نتمكن من السيطرة على الارض وهذا انجح لكم ولنا .

"دحلان" اذا كان لا بد من مساعدتكم ميدانية لنا فانا مع قتل الرنتيسي وعبد الله الشامي لان هؤلاء ان قتلوا فسنحدث ارباك وفراغ كبير في صفوف حماس والجهاد الاسلامي لان هؤلاء هم القادة الفعليين .

"شارون ": الان بدأت تستوعب يا دحلان

"دحلان" : لكن ليس الان ولا بد من الانسحاب لنا من اجزاء كبيرة من غزة حتى تكون لنا الحجة الكبيرة امام الناس وعندما تخرق حماس والجهاد الاسلامية الهدنة تقوموا بقتلهما .

"شارون ": واذا لم يخرقوا الهدنة ستتركونهم ينظموا ويدربوا ويجهزوا عمليات ضدنا لنتفاجأ ان هذه الهدنة كانت تعمل ضدنا .

"دحلان" : هم لن يصبروا على الهدنة حينما تصبح تنظيماتهم تتفكك وعندها سيقدمون على خرق الهدنة وبعدها تكون الفرصة بالانقضاض عليهم ثم البركه فيك يا شارون .الوفد الأمريكي : هذا حل منطقي وعقلاني .

"شارون" انا لن انسى عندما كنتم تقولون لحزب العمل وحتى لنا انكم مسيطرون على كل شيء وتبين لنا عكس ذلك . دعوني امهد الطريق بطريقتي الخاصة

"ابو مازن" : البند الاول في خريطة الطريق ينص على انكم تقدمون خطوات داعمة لنا في مكافحة الارهاب ونحن نرى ان اكبر دعم لنا ان تسلمونا جزء من القطاع حتى نتمكن من بسط السيطرة عليه وقلنا لكم انا لن نسمح لسلطة غير سلطتنا ان تكون موجودة على الارض.

"شارون" قلنا لكم اكثر من مرة ان الخطوات الداعمة تعني ان ندعمكم في محاربة الارهاب أي بالطائرات والدبابات

"ابو مازن": هذا لا يكون دعما لنا


رابط الموضوع موثق بتاريخ نشره من أحد مئات المواقع التي نشرته
http://www.freepal.net/Abandon/leqa2_el3aqaba.htm
كتب بقلم وميض قلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin général
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

البلد بلاد الإسلام
ذكر
عدد الرسائل : 992
العمل/الترفيه : *
المزاج : الحمد لله
السٌّمعَة : 63
نقاط : 7824
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب   السبت 18 يوليو 2009, 12:23

الرد لاحقا
إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin général
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

البلد بلاد الإسلام
ذكر
عدد الرسائل : 992
العمل/الترفيه : *
المزاج : الحمد لله
السٌّمعَة : 63
نقاط : 7824
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب   السبت 18 يوليو 2009, 13:45

هذا الكلب العميل رأس الكرنب إبن الكلاب و عميل الخنازير و جاسوس الأفاعي الحمار أبو مازن الضبع
منذ أن أقال الحكومة الصالحة المجاهدة البطلة حكومة القائد الشيخ أبو العبد هنية و هوظاهر على حقيقته
الحقيرة وهي تحقير الشعب الفلسطيني من خلال كسر إرادته و كلمته بإنتخاب المقاومة
و هو الذي أعطى إشارة البداية لسحق غزة و ذلك لتصفية المقاومة البطلة
حقا إنه غبي و في خطابه المنافق في ذكر إستشهاد عرفات
على يده قال "صبرا أهل غزة ميعادنا معكم
قريب" و هذا قبل الحرب غزة حقا
وقح قتله و سار في جنازته
هذا الحقير
لكنه سيحبط أمله و أملهم فحماس باقية و المقاومة باقية و الصهاينة سيسحقون كالجرذان
أرجوا نشره لأكثر حد لإضهار حقيقة هذا النذل
أرجوا شتم أبوه و أبوا إلي جاب أبوه الدايوث الخائن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب   السبت 18 يوليو 2009, 15:35



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة المجرم العميل الجاسوس قاتل عرفات محمود عباس الكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بديرة أحلى منتدى | Badira AhlaMontada :: منتدى "بديرة"(القسم الإجتماعي) :: قسم المواضيع الإجتماعية-
انتقل الى: