منتدى بديرة أحلى منتدى | Badira AhlaMontada

مرحبا بك أخي اختي الزائر نتمنى ان اعجبك المنتدى ان تقوم بالتسجيل معنا لتفيد وتستفيد اهلا بك
إن كنت عضوا فعليك الدخول لتتصفح أقسام منتدانا بسهولة
مع تحيات مدير منتدى بديرة


منتدى بديرة يحتوي عى موضيع متنوعة الهدف من إنشائه إكتساب الحسنات و الصدقات الجارية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يامة الميليار افيقوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: يامة الميليار افيقوا   الإثنين 27 أبريل 2009, 10:58

السلام عليم عليكم

الى امة المليار افيقوا
اجل افيقوا الى متى نبقا صامتين نركض واء الجياة الفانيه ونحن نرء ما يحدث في اهلنا او في اخواننا في فلسطين
ارض المحشر وامنشر اين نخوة العروبه بل اين المسلمين
هل نظل ننظر ونتحسر هدا ان تحيرتم
هل نبقى نركض وراء السيارات الفخمه والموبايلات على احدث طراز
والفيلات والاشياء الفانيه
باى وجه سنقايل الله
ماكان عندي وقت ولا حيله للجهاد
لا هده ليست حجه ابحث لنفسك اخي الميلم عن حجه اخرى لتقنع بها نفسك
ان الجهاد على قدر السعه ويد واحده لا تصفق لا تنسون المثل القائل في الاتحاد قوه
وان اتحدنا لنصرة الحق فان الله ينصرنا
ان اسرائل نحاول مند ثلاثة اشهر تحسين منظرها وسمعتها في الخارج وخاصة في اوروبا وتقيم الاجتماعات وتقول انها تريد السلام ونحن المقيمين في الخارج ندهب اى هده الاجتماعات لفضح اسراءل وفضح جرائمها واكاديبها وانت اخي المسلم مادا تنتظر نحن امة المليار فهل نفعل شيئا


للتحميل اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin général
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

البلد بلاد الإسلام
ذكر
عدد الرسائل : 992
العمل/الترفيه : *
المزاج : الحمد لله
السٌّمعَة : 63
نقاط : 7824
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يامة الميليار افيقوا   الإثنين 27 أبريل 2009, 13:59

بارك الله فيك إي و الله نفعل العجائب لولا الخونة العملاء و لاة أمورنا الذين باعوا رجولتهم و دينهم من أجل قبلة من رايس و مصافحة مع بوش و عناق مع كلنتن و الله لو تفتح الأبواب أمام الجهاد فلن يبقى شاب واحد في بلده لكن هذا إبتلاء بلانا به الله بلانا بحكام خونة ضعفاء أغبياء يعارضون الأتقياء و يساندون الأعداء نسأل الله لهم خذلانهم و تخييب آمالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: يامة الميليار افيقوا   الإثنين 27 أبريل 2009, 14:24

اامين
شكرا لك لكن هدا ليس كافى
لا من جهتك ولا من جهتي ولا من جهة الاخرين
علينا تحشيد الامه العربيه علها تفوق من ما هى فبه
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: يامة الميليار افيقوا   الإثنين 29 يونيو 2009, 00:38

الله اكبر هل نحن في سبات عميق ?
شتان شتان لو كنا موتي على الاقل الموتى يسمعون اذا رميت عليهم السلام
اما نحن ? نحن نسمع ما يحلو لنا
نسمع الغناء
نقلد الاجانب التقليد الاعمى
نلحق باخر الصرخات في الموضه
اما نصرة اخواننا وتحرير ارضنا السليبه واعلاء كلمة الحق فهذا لا ليس لدينا وقت نحن مشغولون الله يعينا
الله لا يعينا ان لم نعن انفسنا لاعلاء كلمة الحق وتحرير ارض المحشر والمنشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin général
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

البلد بلاد الإسلام
ذكر
عدد الرسائل : 992
العمل/الترفيه : *
المزاج : الحمد لله
السٌّمعَة : 63
نقاط : 7824
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يامة الميليار افيقوا   الإثنين 29 يونيو 2009, 14:21

بارك الله فيك كفيت و وفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائره للاسلام
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

البلد بلاد الله
انثى
عدد الرسائل : 1782
العمل/الترفيه : زوجة و أم
المزاج : ثورية
السٌّمعَة : 57
نقاط : 7666
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: يامة الميليار افيقوا   الإثنين 29 يونيو 2009, 15:00



سلمت اخي الكريم لمرورك
جزاك ربي الفردوس الاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يامة الميليار افيقوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بديرة أحلى منتدى | Badira AhlaMontada :: منتدى "بديرة"(القسم مخصص لفلسطين) :: قسم مساندة فلسطين و القدس الشريف-
انتقل الى: